محليات

الدكتور الخراز يستبق تشغيل مشروع مستشفى الصحة النفسية بالقصيم بتهيئة الطرق المحيطة به

2014-09-07_053551

صراحة – القصيم: إستبق سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز تشغيل مشروع مستشفى الصحة النفسية الجديد بالقصيم ، بالتنسيق مع ادارة النقل بالمنطقة لتهيئة الطرق المحيطة بالمستشفى لضمان سلامتها ، وحرصاً على تنفيذ مداخل ومخارج الطرق المؤدية للمستشفى  ، بما يتطابق مع معايير السلامة المرورية ، دون ان يواجه المراجع للمستشفى اي اشكالات في الطرق المحيطة بالمستشفى.

وكان الدكتور صلاح بن محمد الخراز قد قام صباح اليوم الأحد بزيارة لمدير عام  النقل بالقصيم المهندس سلمان الضلعان في مكتبه ، يرافقه مدير مستشفى الصحة النفسية الاستاذ محمد القاسم ومدير العلاقات العامة والاعلام الصحي الاستاذ محمد الدباسي.
وتم خلال اللقاء مناقشة وضع الطرق الموصله للمستشفى والمحيطة به ، وذلك لقرب تشغيله ، اضافة الى استعراض الادوار التي ستقوم بها وزارة النقل في هذا الاتجاه.
وثمن الدكتور الخراز تكامل الادوار بين الجهات الحكومية ، والتي تعمل وفق رؤية عمل واضحة بتعاون اصبح ظاهرا لدى الجميع ، مؤكدا ان سعادة المهندس سلمان الضلعان ابدى تفاعلا كبيرا في سبيل تهيئة جميع الطرق المحيطة بالمستشفى والعمل على ذلك بشكل عاجل.
من جانبه ، اشاد مدير عام النقل بالفصيم المهندس سلمان الضلعان بزيارة الدكتور صلاح الخراز وفريق العمل معه ، مؤكدا اهتمام فرع الوزارة بكل ما من شأنه خدمة المواطن في المنطقة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى