محليات

الشؤون الصحية : 80 ألفا غرامات على أطباء بالمدينة المنورة

897424929541

صراحة – متابعات :

اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة المنورة غرامات مالية بحق عدد من المستشفيات والمراكز والعيادات الصحية الخاصة، نظير ثبوت مخالفتها للأنظمة والمعايير المهنية الطبية، وبلغت قيمة المخالفات التي صدرت بحق تلك المؤسسات 80.500 ألف ريال.
ويأتي اعتماد الجزاءات في أعقاب صدور قرار من الهيئة الصحية الشرعية التي نظرت تلك المخالفات وقررت فرض العقوبات التي توازي حجم كل مخالفة على حدة.
ومن بين العقوبات تغريم طبيبة نساء وولادة في أحد المستشفيات الخاصة بمبلغ 20 ألف ريال تحصل منها للحق الخاص والتوجيه بعدم التعاقد معها مستقبلاً، وذلك لكبر سنها وتكرار مشاكلها الطبية.
كما شملت العقوبات تغريم طبيب باطنة في أحد المستشفيات الخاصة مبلغ 20.250 ريالا تحصل منه للحق الخاص وذلك نتيجة التأخر في تشخيص الحالة، وتغريم أخصائية الأشعة بنفس المستشفى بغرامة مالية وقدرها 10.125 ريالا تحصل منها للحق الخاص وذلك بسبب عدم أخذ الأشعة بصورة أشمل للحالة المرضية وتوجيه إنذار لها لتوخي الحذر مستقبلاً.
وبين مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي أن صحة المدينة تشدد على ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين ومعاقبة المخالفين لتلك الأنظمة. ( الوطن )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

  1. انا صاحب العمارة التي كانت تقيم فيها للاسف دكتورة الجلدية ماجدة التي تعمل للاسف في مستوصف البكاري بالمدينة المنورة والله العظيم ان زوجها ويدعي انه دكتور محمد حسني الشريف وينسب نفسة لال البيت رضي الله عنهم ‘ هذا الشخص يمارس الطب في الخفاء ويعمل في جمع النفيات هو ابنائة من الشارع و فرزها داخل المنزل الذي تقيم فيه عائلة الدكتورة ماجدة بكميات لاتصدق انها داخل شقة وتم طردة هو وعائلتة الحمد لله من شدة الروئح الكريهة جدآ والغريبة والحشرات التي تسبب في الموجودها داخل منزلهم التي سببت نفور جميع سكان العمارة،فكيف يتعامل الانسان مع دكتورة ودكتور يسكن داخل مكب لزبالة والجراثيم هم اشائة ومثبت عندي بصور والشهود ‘ وكيف يتعامل الانسان مع شخص تنازل عن اسس الاسلام والايمان واساسيات الانسان وهي النظافة
    والله على مااقول شهيد.
    اخوكم / امين

زر الذهاب إلى الأعلى