الاخبار الرياضية

الشباب والفتح يستضيفان هجر والفيصلي في افتتاح الجولة الثالثة من دوري جميل

Home-70885

صراحة _ نايف الزهراني : تفتتح اليوم الجمعة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة عبداللطيف جميل للمحترفين بمواجهتين تجمع كلاَ من الشباب وهجر والفتح والفيصلي .

الشباب _ هجر 

يستضيف فريق الشباب نظيره فريق هجر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 8.45 مساء ، ويقود اللقاء الحكم صالح الهذلول .

يسعى فريق الشباب في مواصلة حصد النقاط والتقدم للصدارة المؤقتة بعد فوزه في مواجهاته السابقة امام الخليج والفتح ولديه 6 نقاط بعد الاستقرار الفني والحالة الجيدة التي يعيشها الفريق وتكامل صفوفة ، وأكد مدرب الفريق جوزيه مورايس في المؤتمر الصحفي على اهمية اللقاء وانه لا يوجد في الدوري  فرق متوسطة واخرى كبيرة وأضاف ان مباراة اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق ، بينما فريق هجر يسعى هو الآخر الى كسب النقاط الثلاثة ومواصلة الصعود للمقدمة وله من النقاط 3 بعد خسارته امام الأهلي بسداسية وفوزه على التعاون بهدفين .

الفتح _ الفيصلي 

يواجه فريق الفتح ضيفه فريق الفيصلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء عند الساعة 6.45 مساء ويقود اللقاء الحكم تركي الخضير .

يطمح فريق الفتح بطل الدوري العام قبل الماضي الى ارضاء جمهوره والفوز في اللقاء ومسح الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في لقاءاته السابقة حيث خسر امام الإتحاد في افتتاح الدوري وأمام الشباب في اللقاء الثاني عكس الفيصلي الذي له من النقاط 3 بعد الخسارة أمام الاتحاد والفوز على الرائد ويقدم مستويات جيده ،

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى