محليات

العيادات التخصصية السعودية تصرف عبوات الحليب لـ 484 طفلاً من أبناء اللاجئين السوريين

 

000-7615184101470128128721

صراحة – واس : صرفت العيادات التخصصية السعودية عبوات الحليب ل 484 طفلاً من أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال شهر يوليو الماضي ضمن مشروع “نمو بصحة وأمان ” .
وأوضح أخصائي الأطفال في العيادات التخصصية السعودية بمخيم الزعتري الدكتور عبدالحي الخالدي أن العيادات السعودية صرفت عبوات الحليب ل 484 طفلاً رضيعًا من أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال شهر يوليو من العام 2016 م وبمعدل يتراوح ما بين (120-125) طفلاً أسبوعيًا.
وأفاد المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني بدوره أن الحملة الوطنية السعودية ما زالت مستمرة بتقديم خدماتها الطبية والمكملات الغذائية لأبناء اللاجئين السوريين وذلك بناء على تقدير حجم الاحتياج الفعلي للمعززات من خلال اللجان المتخصصة و المعنية بدراسة احتياج الأطفال لمثل هذا النوع من الغذاء والمعني بتوفير أسس البناء السليم للأطفال السوريين القاطنين في مخيم الزعتري .
وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان من جانبه أن الحملة تقوم على صرف عبوات الحليب وفقًا لبرنامج دقيق يجري تنفيذه بالتعاون مع وزارة الصحة الأردنية و جمعية إنقاذ الطفل الأردنية وجمعية العون الصحي وذلك لضمان سلامة تنفيذ برنامج تشجيع الرضاعة الطبيعية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى