محليات

اللجنة العليا لمعرض ” الفهد .. روح القيادة ” توافق على تمديد فترة استقبال الزوار

CUW-KQPWUAMamBw

 

صراحة – فيصل القحطاني :  وافقت اللجنة العليا التي يترأسها صاحب السموالملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد”الفهد ..روح القيادة”، على تمديد المعرض فترة استقبال الزوار ، في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمبني ” 54 ” ليومين أضافين ، حتى يوم السبت المقبل بدلا من يوم الخميس، وذلك نتيجة الإقبال الكبير، واستجابة لطلبات عدة جهات.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض تاريخ الملك فهد “الفهد.. روح القيادة”، أن التمديد جاء نتيجة الإقبال الكبير على المعرض، وتلبية لطلبات ومقترحات كثيرة تلقتها اللجنة.
وقدّم سموه الشكر لكل من أسهم في إنجاح المعرض من الشباب السعودي الذين ساعدوا في إبرازه بهذه الصورة المشرفة، التي تؤكد نجاحهم وإبداعهم متى وجدوا الفرصة، مؤكدا ان التمديد يحتاج إلى كثير من الجهد والتنسيق والترتيبات.
وأعرب سموه عن اعتزازه بالنجاح الكبير الذي تحقق للمعرض بالمنطقة الشرقية خلال الايام السبعة الماضية، وتمثل في الارتفاع القياسي لعدد الزائرين لمثل تلك المعارض الشخصية.
واشار سموه الى أن الخطة تتضمن انتقال المعرض بين مدن المملكة، علاوة على تلقي دعوات لإقامته في الكويت والبحرين وقطر، إلى جانب ما ابداه مسؤولين في كثير من الدول الصديقة والشقيقة الذين زاروا المعرض من رغبة في استضافة المعرض.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى