مال وأعمال

الهيئة الملكية بالجبيل تعقد اجتماع للجنة الاستدامة

صراحة – محمد المحسن : عقدت لجنة الاستدامة والتكامل الصناعي بالهيئة الملكية بالجبيل اليوم, اجتماعها الثالث, بحضور الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي والعديد من القيادات من رؤساء الشركات بالجبيل الصناعية وذلك بمركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية.
واستعرضت اللجنة وفق جدول اجتماعها موضوعات مؤشرات الأداء في مدينتي الجبيل ورأس الخير الصناعيتين المتضمنة (السكان، والاستثمارات، والانشطة، والتعليم، والمشاريع المحتضنة، والمسؤولية الاجتماعية) وانجازات لجنة الاستدامة والتكامل الصناعي والتي احتوت على العديد من التوصيات.
كما اطلع الجميع على نموذج لخطة الطوارئ الكبرى للمدينة، والخطة العامة لمدينة رأس الخير الصناعية، وبرامج اللجان المنبثقة من لجنة الاستدامة والتكامل الصناعي، وخطة الخدمات البيئية، بالإضافة إلى المنتزه الإقليمي الجديد.
مما يذكر إن اللجنة الاستدامة والتكامل الصناعي تهدف إلى تفعيل التنسيق والتعاون والتواصل المشترك بين الصناعات لتعزيز الميزة التنافسية والكفاءة التشغيلية لتحقيق وفورات كبيرة لكل شركة من الشركات العاملة في مدن الهيئة الملكية وتعزيز العلاقات بين جميع الأطراف مما يسهم في تطبيق مفهوم التكامل الصناعي بالمدينة، وتعزيز الاستدامة من خلال تفعيل التكامل الاقتصادي التشغيلي وتعزيز التميز التشغيلي في المدينة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى