محليات

بلدية جزيرة فرسان ينفذ مشروعات بأكثر من 120 مليون ريال

اميا

صراحة – فرسان : يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان خلال زيارته لجزيرة فرسان يوم الجمعة 18 من الشهر الجاري عددا من المشروعات البلدية فيما يضع حجر الأسس لمشروعات بلدية جديدة ويطلع على المشروعات الجاري تنفيذها .
وأعرب أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع عن شكره وتقديره وكافة منسوبي الأمانة وبلدية فرسان بمناسبة افتتاح ووضع حجر الأساس لمشروعات بلدية فرسان , مؤكدا أن متابعة سموه تعد حافزا للجميع لبذل كل الجهود وإنجاز الأعمال والمشروعات وفق الخطط الموضوعة التي تحقق الاستفادة المثلى من تلك المشروعات .
من جانبه بين رئيس بلدية فرسان عبدالعزيز بن محمد الشعبي أن المشروعات البلدية تطوير الواجهة البحرية وتطوير وتحسين شواطئ فرسان وإنشاء المرافق العامة وتسوير المقابر وإنشاء مغاسل الموتى ومبنى الأراضي وقاعة الاجتماعات والخدمات ومشروع إنشاء المركز الحضري والسوق النموذجي والمرحلة الثانية من مشروع تنظيم ساحة البلدية , إلى جانب افتتاح حدائق بأحياء فرسان والمسطحات الخضراء ومشروعات الميادين والساحات العامة ومشروع ساحة الاحتفالات , فضلا عن مشروعات تحسين وتجميل المداخل والسفلتة والإنارة والأرصفة ومشروعات درء أخطار السيول والتخلص من النفايات وردم المستنقعات ,مشيرا إلى أن تكاليف تلك المشروعات يبلغ ” 51.281.539 ” ريالا .
وأفاد أن سمو أمير منطقة جازان سيقوم كذلك بوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية الجديدة في مجالات تحسين وتطوير الشواطئ وإنشاء أسواق وإنشاء شوارع ومواقف ومشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة وحفر آبار وخزانات مياه وشبكات وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ ” 33.511.410 ” ريالات .
وأبان الشعبي أن بلدية فرسان تعمل حاليا على تنفيذ العديد من المشروعات البلدية والتي تشمل المرحلة الأولى من مشروعات تحسين وتجميل شواطئ فرسان وإنشاء مراسي وواجهات بحرية , والمرحلة الثانية من مشروعات تحسين وتجميل المداخل وإنشاء شوارع ومواقف ومشروعات للسفلتة والإنارة والأرصفة وذلك بتكلفة تبلغ ” 35.573.725 ” ريالا .
ولفت النظر إلى أن القيمة الإجمالية لكافة المشروعات البلدية التي سيتم افتتاحها أو وضع حجر الأساس لها أو المشروعات الجاري تنفيذها تبلغ ” 120.366.674 ” ريالا .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى