توظيف

تعليم وادي الدواسر يقرّ الأحد القادم موعداً للبدء بمقابلة 111 مرشحة للوظائف التعليمية

 

صراحة – فيصل القحطاني :أبلغت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ، بأن يوم الثلاثاء ٢٦ / ١٠ /١٤٣٩هـ هو آخر يوم لإتمام وإنهاء عمليات المقابلة لمرشحات الوظائف التعليمية البالغ عددهن 111 مرشحة .

وأكَّد مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان ، أن إدارته ملتزمة بالخطط الزمنية في هذا المجال الموافق عليها من الإدارة العامة لشؤون المعلمين بالوزارة ، وكانت قد قررت البدء في المقابلة الأحد القادم ٢٤ /١٠ /١٤٣٩هـ .

ومن جانبه ، أوضح مدير شؤون المعلمين بالإدارة الأستاذ ناصر بن سعيد آل حويل أن على المعلمات المعينات الدخول وحجز موعد المقابلة الشخصية من خلال رابط المقابلات التالي :
https://nt.gta.moe

مشيراً إلى أن المقابلة ستكون في مبنى الشؤون التعليمية ” بنات ” من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً ، مشيراً إلى ضرورة اصطحاب المعلمة المرشحة المستندات التالية : ( السجل الأكاديمي ـ وثيقة التخرج ـ معادلة الوثيقة إذا كان المؤهل من خارج المملكة ـ الهوية الوطنية ـ برنت مطابقة البيانات ) .

فيما رحب مدير التعليم الدكتور أحمد بن خضران العمري بالمعلمات المرشحات ، والموجَّهات لإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر، وبارك لهن الانضمام لكوكبة المعلمات في ميدان التعليم، سائلاً الله تعالى أن يكون التوفيق والنجاح حليفهن .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى