توظيف

تقنية جدة توظف 300 من خريجيها ..غداً

الكلية التقنية بمحافظة جدة

 

صراحة – فيصل القحطاني :  تنظم كلية التقنية بمحافظة جدة غداً لقاء التوظيف 2016 بمشاركة أكثر من 13 شركة من الشركات الكبرى بمنطقة مكة المكرمة الذي يستمر على مدى يومين ويستقطب أكثر من 300 خريج للانضمام لسوق العمل من خلال منصات التوظيف المباشر التي أعدتها الكلية لهذه المناسبة .
وأوضح عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي أن نسبة توظيف خريجي الكلية قد بلغت 96% وفق مؤشرات الأداء الخاصة بالكلية والذي يتم تحديثه بشكل مستمر ومرتبط بقاعدة بيانات مشتركة مع عدد من الجهات ذات العلاقات مؤكداً أن الإجراءات ستكون عن طريق اجراء المقابلات الشخصية والتوظيف المباشر في جميع التخصصات ومن ثم توقيع عقود التوظيف .
وأبان المهندس السريعي أن من سيتم توظيفهم سيحصلون على مزايا وظيفية مثل التأمين الطبي وبدل مواصلات ودورات تطويرية داخل وخارج المملكة ومكافأة سنوية في شهر رمضان المبارك وكذلك مكافأة شهرية حسب الإنتاجية ووفق نظام كل شركة مشيراً إلى أن معدل الرواتب يبلغ 5500 ريال .
وبين أن الكلية ستستمر في مواصلة برامجها الرامية إلى التوظيف المباشر وكذلك التدريب المنتهي بالتوظيف نظراً لنجاح هذه المبادرات والشراكات المهمة مع قطاعات سوق العمل مضيفاً بأنه سيتم متابعة مسارات من يتم توظيفهم وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم والقيام بزيارات ميدانية متتابعة للتعرف على مستوى الأداء من خلال فريق عمل متخصص .
ودعا عميد الكلية رجال الاعمال والشركات ذات العلاقة لزيارة الكلية والاطلاع عن كثب على برامج التدريب ومن ثم بحث آليات العمل المشترك الذي يحقق مستقبل وظيفي لخريجي الكلية في مختلف التخصصات والمجالات انطلاقاً من اهتمام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمخرجاتها والعمل على تفعيل آليات التعاون والشراكات مع القطاع الخاص حيث تقوم الكلية ومن خلال مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالتنسيق مع جميع القطاعات ميدانياً وحصر الوظائف التي تتناسب مع مخرجات الكلية ومن ثم استكمال الاجراءات المتبعة في التوظيف .
وأشار إلى أن الكلية التقنية بمحافظة جدة ممثلة في مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي وإدارة التدريب المشترك قد وضعت خطة بزيارات ميدانية للشركات والمؤسسات بهدف التعرف على احتياجاتهم من خريجي الكلية في مختلف المجالات كما أن التواصل مستمر مع الخريجين لإبلاغهم بالوظائف المتاحة وتوجيههم اليها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى