محليات

جامعة الأمير سطام تحقق المركز الأول ببرنامج التعاون الأكاديمي مع Dell EMC

صراحة – نواف العايد : حققت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز إنجازًا كبيرًا بفوزها كأفضل جامعة سعودية من حيث حصول طلاب وطالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب على النسبة الأعلى في عدد الشهادات المهنية وتميزهم في تحقيق أعلى الدرجات في مجالات علم البيانات وتحليل البيانات الضخمة والحوسبة السحابية لهذا العام، وذلك في إطار برنامج البحوث الخارجية والتعاون الأكاديمي الذي تقدمه الشركة العملاقة في مجال تقنية المعلومات Dell EMC بالتعاون مع الجامعات السعودية.
حيث أقامت الشركة حفلها السنوي الكبير بحضور الشركاء والداعمين يوم الأربعاء 25/03/1439هـ الموافق 03/12/2017م في فندق الفورسيزون بالرياض، وقد تم تكريم جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ممثلة بكلية هندسة وعلوم الحاسب بحضور وكيل كلية هندسة وعلوم الحاسب للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الداعج وعدد من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالكلية وطلاب وطالبات الكلية المتميزين الحاصلين على الشهادات المهنية. كما تم تكريم الدكتورة ثفافيل فيابوري والأستاذ ناصر بن نهار العنزي على حصولهم على شهادة التميز على مستوى المملكة في تدريس مقررات الحوسبة السحابية وتحليل البيانات الضخمة والتي تعد من المجالات الجديدة في تقنية المعلومات.
وفي هذا الإطار هنأ عميد الكلية الدكتور محمد بن بطاح الشمري الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة المهنية والتي تدعم مسيرتهم المهنية بعد التخرج. كما شكر الشمري جميع الأعضاء المشاركين في هذا البرنامج وحثهم على بذل المزيد فيما يصب في إطار تجويد مخرجات الكلية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى