محليات

حملة نصرة الاشقاء السوريين تقدم مبلغ 98 ألف دولار لـ 107 عائلة في بيروت

000-9005117551410775610043

 

صراحة – واس : واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين من خلال مكتبها في لبنان اليوم توزيع شيكات بدل إيجار على النازحين السوريين للمرحلة الثانية من مشروع الإيجارات المسمى بمشروع الإيواء في العاصمة اللبنانية بيروت .
وأوضح مدير مكتب الحملة في بيروت وليد الجلال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن عدد العائلات المستفيدة من توزيع هذه الشيكات بلغ 107 عائلات في بيروت, مشيرا إلى أن قيمة الشيكات بلغت 98 ألف دولار أميركي وإجمالي المشروع يبلغ مقداره مليون وثمانمائة ألف دولار .
وأشار إلى أن الحملة ستواصل توزيعها للشيكات في المرحلة القادمة خلال الأسبوعين القادمين على عشر محطات من بينها الميناء ودير عمار وصيدا وبعلبك وعكار وطرابلس وجبل لبنان وسير الضنية .
وكشف مدير الحملة وليد الجلال عن عزم الحملة إطلاق مشروع دورات مهنية عقب الانتهاء من مرحلة مشروع الإيواء, لافتًا الانتباه إلى أن المشروع يستهدف مجموعة من الشباب والشابات من النازحين السوريين يبلغ عددهم بين الخمسمائة والستمائة خلال مرحلة الستة أشهر وذلك لإكسابهم مهارات أساسية في اختصاصات تشمل تخصص الحاسوب والطبخ والخياطة وميكانيكيا السيارات .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى