المنوعات

رئاسة شؤون المسجد النبوي تدشن مقرها في محطة قطار الحرمين

صراحة – مكة المكرمة: دشن فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المقر الخاص لوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في محطة قطار الحرمين والذي تشرف عليه إدارة شؤون الزيارة التابعة للوكالة .

وأوضح فضيلة وكيل الرئيس العام أن الوكالة تسعى دائماً لتقديم أفضل السبل وأرقى الخدمات لرواد وزائري المسجد النبوي , مضيفاً أن المقر ما هو إلا تأكيداً لدور الوكالة في العمل على خدمة حجاج بيت الله الحرام زائرين المسجد النبوي على أكمل وجه تحقيقاً ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

وقدم فضيلته الشكر والتقدير لإدارة قطار الحرمين على تعاونهم ومشاركتهم وتفاعلهم والشكر موصول لإدارة شؤون الزيارة وجميع الإدارات الأخرى في توزيع الإهداءات على الحجاج زائري مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم , سائلاً المولى عز وجل  للجميع التوفيق والسداد في الدارين .

يأتي ذلك ضمن توجيهات وحرص معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي للارتقاء بالخدمات المقدمة في وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى