محليات

رئيس الهيئة يدشن ملتقى (وطننا أمانة) بحوطة سدير

HAI_6758news2358

صراحة – الرياض : يدشن معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ملتقى (وطننا أمانة)، والذي ينظمه مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حوطة سدير، وذلك يوم الخميس الموافق 16/11/1435هـ، بعد صلاة العشاء، بمنتزه الأمير سلمان بن عبد العزيز، بحضور سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود.
وسيستمر الملتقى لمدة ثلاثة أيام بدءاً من السادس عشر من الشهر الجاري، وقد صرح رئيس مركز حوطة سدير الشيخ خالد الحميد بأنه بناء على توجيهات معالي الرئيس العام الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، تم إقامة هذا الملتقى والذي يهدف إلى تعزيز الأمن الفكري، وتحقيق الوسطية والتصدي للأفكار الضالة, والتوعية بخطر الفرق المارقة المخالفة لمنهج الإسلام الحنيف, وإبراز أهمية الوطن والتوعية بحقوقه.
وأوضح الحميد أن معالي الرئيس العام قد وجه بتذليل كافة العقبات وتسخير كافة السبل لإقامة هذه الملتقيات, التي تسهم في كشف الشبهات, وتبصرة الناس, وتوعيتهم بما يحتاجون إليه.
وذكر فضيلته بأن الدعوة عامة وتشمل جميع شرائح المجتمع لحضور فعاليات الملتقى. كما سيكون هناك معرض مصاحب للعديد من الجهات الحكومية وعرض جهودهم تجاه تعزيز الأمن الفكري بمفهومه الشامل، كما يشمل الملتقى العديد من الفعاليات التوجيهية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى