محليات

صاحب تيس ال13 مليون ريال :” لا أملك منزلا .. ومزاح صديقي جلب لي لعنات المغردين “

تيس مليوني

صراحة – متابعات :

دحض ضاوي فهد الحربي ما تداولته وسائل الإعلام حول شرائه تيسا بـ 13 مليون ريال من سلالة نادرة، مشيرا إلى أن مزاح زميله معه أسهم في نشر الخبر المكذوب عنه، ما سبب له كثيرا من الحرج.

وأوضح الحربي أن الحكاية بدأت يوم 30 من شهر شوال الماضي حين ذهب لشراء قطعة غيار لسيارته قيمتها 1300 ريال، قدمها في شيك، ملمحا إلى أنه دأب على تصوير أي شيك يحرره، لافتا إلى أن أحد زملائه حاول أن يمازحه وأضاف على رقم المبلغ في الشيك أربعة أصفار بالفوتوشوب حتى أصبح 13 مليونا وكتب عبارة قيمة تيس ومدون اسم المستلم هو صاحب محل قطع الغيار وبث الرسالة عبر وسائل التواصل ومن ثم فاجأني بما عمله.

وأكد أنه لم يتوقع أن تتسبب هذه المزحة في كثير من المتاعب له، على الأصعدة كافة، ملمحا إلى أن أفراد قبيلته انزعجوا منه والبعض لم يصدق تبريراته .

وأكد أن كبار السن هم أكثر من وبخه، وغضبوا منه، ملمحا إلى أنه وجد صعوبة في إقناعهم، مبينا أن العارفين بوضعه الاقتصادي لم تنطل عليهم الكذبة.

وقال «أزعجني غضب الكثيرين مني في تويتر ودعاؤهم علي، ولازالت أتذكر عبارة (ليته تصدق على الفقراء من أهل بلده أو اشترى منازل للأيتام، بدلا من هدرها على تيس)، لأنهم لا يدركون أنني لا أملك منزلا وأقطن في شقة من ثلاث غرف»، مبينا أنه يحضر الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة الملك عبدالعزيز وفقا لعكاظ.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى