محليات

#الأرصاد تصدر تنبيهاً على 7 مناطق بـ #المملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الخميس، تنبيهاً بشأن حالة الطقس على 7 مناطق بالمملكة.

حيث نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من سحب رعدية على منطقة نجران، تصحب بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية.
وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل محافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار ويدمه، وخباش ويستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة التاسعة مساءً.

أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة -بمشيئة الله – اليوم, تضمن نشاطاً للرياح السطحية وتدني مدى الرؤية، على المدينة المنورة ومحافظات الحناكية، والعيص، والمهد، وبدر، ووادي الفرع .
وبينت الإدارة أن الحالة تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة تشمل محافظات القنقذة، والليث، والخرمة، والمويه، وتربه، ورنية.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الخامسة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من سحب رعدية على منطقة الباحة، تصحب بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية.
وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشي، بني حسن. ويستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة التاسعة مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية ، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية ، وتشمل محافظات الدائر، الريث، العارضة، وفيفا، وهروب.
وبينت الهيئة أن الحالة ستستمر حتى الساعة الـ 9مساءً – بمشيئة الله -.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من سحب رعدية على منطقة عسير، تصحب بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية.
وأوضحت الهيئة أن التنبيه يشمل بيشة، تثليث، ظهران الجنوب  ويستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة التاسعة مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة الرياض تشمل محافظات الدوادمي، وعفيف.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الخامسة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى