محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهاً على 8 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم الأحد تنبيهاً عن حالة الطقس على 8 مناطق بالمملكة.

حيث أصدرت الهيئة العامة للأرصاد اليوم تنبيهاً يتضمن هطول أمطار رعدية على محافظات أضم، والطائف، وميسان، والعرضيات، والكامل، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وجريان للسيول، وشبه انعدام للرؤية الأفقية مع تساقط البرد.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة المناخية ستستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة نجران، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وأتربة مثارة، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول،
وأوضحت الهيئة أن الحالة تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وتستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وأتربة مثارة، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول،
وأوضحت الهيئة أن الحالة تشمل الباحة، الحجرة، المخواة، المندق، بلجرشي، بني حسن، فرعة غامد الزناد وتستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من أمطار رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية على المدينة المنورة. وحسب الأرصاد فإن الأمطار تشمل محافظات الحناكية, والعلا, والعيص, والمهد, المدينة المنورة، وخيبر, وادي الفرع, وبدر، إضافة إلى وادي الفرع وتستمر حتى الساعة العاشرة من مساء اليوم .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم تنبيهاً عن حالة الطقس بمنطقة تبوك، تضمن نشاطاً في الرياح السطحية وسحباً رعدية تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية على منطقة تبوك.

وتشمل الحالة مدينة تبوك ومحافظات الوجه، تيماء، البدع، وضباء، وتستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم تنبيهاً عن حالة الطقس بمنطقة القصيم، تضمن نشاطاً في الرياح السطحية وسحباً رعدية تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية على منطقة القصيم.

وتشمل الحالة الأسياح، البدائع، البكتيرية، الرس، الشماسية، المذنب، النبهانية، بريدة، رياض الخبراء،ضرية، عقلة الصقور، عنيزة، عيون الجواء. وتستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم السبت، إلى موجة حارة على المنطقة الشرقية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية.

وأوضحت الهيئة أن الحالة تشمل (قرية العليا، حفر الباطن)، مشيرة إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ4 مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم تنبيهاً عن حالة الطقس بمنطقة عسير، تضمن نشاطاً في الرياح السطحية وسحباً رعدية تؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية .

وتشمل الحالة الحائط، السليمى، الشملي، الشنان، الغزالة، بقعاء، حائل، سميراء، موقق. وتستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى