توظيفمحليات

غرفة الأحساء تطلق 40ا وظيفة برواتب تصل لـ 4 آلاف ريال

صراحة -غرفة الاحساء

صراحة -الاحساء : تطلق غرفة تجارة وصناعة الأحساء يوم غد، لقاء وظيفيا يطرح خلاله 140 فرصة عمل جديدة لصالح الشباب السعودي بالأحساء، بالتعاون مع مجموعة وطنية رائدة في قطاعي الترفيه والسياحة على مستوى المملكة والوطن العربي وذلك بمقر الغرفة الرئيسي.

وتشتمل الوظائف التي تطرحها الشركة على 20 وظيفة بمسمى مدير معرض، براتب يبلغ 4050 ريالا، مع عمولة شهرية لا تقل عن ألف ريال، وكذلك 50 وظيفة بمسمى محاسب صندوق، براتب يبلغ 3550 ريالا، مع عمولة شهرية لا تقل عن 500 ريال، بالإضافة إلى 70 وظيفة بمسمى بائع، براتب يبلغ 3350 ريالا، مع عمولة شهرية لا تقل عن 500 ريال.

وتوفر الشركة عددا من المزايا والحوافز الجيدة في بيئة عمل مناسبة تعمل على التطوير والتدريب المستمر، إذ توفر دورات تدريبية مستمرة للتطور الوظيفي، بالإضافة إلى التأمين الطبي الذي يشمل الزوجة والأبناء، علما بأن عدد ساعات العمل هو 8 ساعات متواصلة يوميا والإجازة يوم واحد بالأسبوع.

من ناحية ثانية، نظمت غرفة الأحساء أمس، لقاء وظيفيا كبيرا مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة في قطاع الخدمات الأمنية، شهد طرح 920 فرصة عمل جديدة بمقر الغرفة الرئيسي.

واشتملت الوظائف على 700 موظف أمن، و200 موظف سلامة، بالإضافة إلى 20 وظيفة بمسمى موظف أمن للمخزون.

يشار إلى أن غرفة الأحساء، تعمل وفقا لخطة طموحة تهدف إلى تقديم خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين، ولشركات القطاع الخاص السعودي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى