محليات

لجنة حقوق الإنسان بالشورى تستقبل سفير الأرجنتين

صراحة – الرياض: اجتمعت لجنة حقوق الإنسان والهيئات الرقابية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور هادي بن علي اليامي بمقر المجلس بالرياض، أمس، سفير جمهورية الأرجنتين لدى المملكة مارسيليو جيلاردوني .
وفي مستهل الاجتماع أكد الدكتور هادي اليامي، على تميز العلاقات التي تجمع المملكة العربية السعودية وجمهورية الأرجنتين في شتى المجالات إلى جانب العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الأرجنتيني .
من جهته أعرب سفير جمهورية الأرجنتين عن سعادته بهذا الاجتماع، مشيداً بالدور الإيجابي الذي تلعبه الدبلوماسية البرلمانية، مؤكداً على أهمية تبادل الزيارات الثنائية من أجل تفعيل دور لجنتي الصداقة من أجل تحقيق مصلحة البلدين الصديقين.
وقد تم خلال الاجتماع استعراض جهود المملكة في حماية وتعزيز حقوق الإنسان ودور مجلس الشورى في ذلك سواء من خلال أدواره التنظيمية أو الرقابية في ظل ما تشهده المملكة من خطوات رائدة في جميع المجالات ووفقاً لروؤية المملكة 2030 التي تعكس اهتمام الدولة الكبير بالإنسان للوصول إلى تنمية مستدامة .
شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة الدكتورة أمل الشامان، والدكتور حمد آل فهاد، والدكتورة جواهر العنزي، وعطا السبيتي، والدكتورة منى آل مشيط .

زر الذهاب إلى الأعلى