محليات

مدير تعليم جدة يزور إدارة التدريب, ويسلم المشاركين في دورة المنسقين الإعلاميين شهاداتهم

2016-02-24_195642

 

صراحة – خالد الحسين :  أشاد المدير العام للتعليم بجدة عبدا لله بن أحمد الثقفي بما لمسه من جهود تذكر فتشكر داخل أروقة إدارة التدريب التربوي والابتعاث بتعليم جدة مؤكدا بأنّه وقف على تحوّل أدائي مميّز يستحق الإشادة والتقدير .

وكان الثقفي قد قام صباح اليوم ( الأربعاء ) بجولة في إدارة التدريب التربوي بتعليم جدة حيث كان في استقباله مدير الإدارة علي عبد الرحيم الغامدي وعدد من منسوبيها وذلك للاطمئنان ميدانيّا على سير العمل التدريبي بمركز التدريب.

وقد تضمنت جولة مدير عام التعليم برامج التدريب التربوي التي تقدمها إدارة التدريب وهي عبارة عن تسعة برامج حيث قام بزيارة لجميع قاعات التدريب وشاهد نوعية البرامج التي يتلقّاها المستفيدون داخل القاعات .

وفي إطار جولته وقف المدير العام للتعليم بجدة عبد الله بن أحمد الثقفي على الدورة التي يقيمها مركز التدريب للمنسقين الإعلاميين بالمدارس تحت عنوان “كتابة الخبر الصحفي” بحضور نائب رئيس تحرير صحيفة المدينة محمد الزهراني ومدير إدارة التدريب التربوي علي عبد الرحيم الغامدي ومدير إدارة الإعلام التربوي عبد المجيد الغامدي ومدير العلاقات العامة فيصل النهاري وعدد من مسؤولي إدارة التدريب والمدربين ومدرب الدورة حمود الصقيران .

هذا وقد ثمن مدير إدارة التدريب التربوي علي الغامدي زيارة الثقفي ووقوفه الدائم عن قرب لتلمّس احتياجات الميدان وصولا للارتقاء بالخدمات المقدمة لمنسوبي تعليم جدة مؤكدا أنّ ذلك حافز لتقديم الأفضل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى