محليات

“وطن بلا مخالف” تطيح بعدد كبير من المخالفين فى المدينة المنورة

صراحة – محمد المحسن : نفذت شرطة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة أمس الأول حملة أمنية ضمن حملات “وطن بلا مخالف” لتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية والمتسولين.
وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني أن شرطة المنطقة بمشاركة الجهات ذات العلاقة ( مكتب العمل والتجارة والجمارك والهلال الأحمر ) قامت بحملة ميدانية في وقت متأخر من مساء أمس الأول شملت شارعي الأعمدة وفلسطين من الحرة الشرقية ، بعد أن قامت إدارة التحريات بعمل مسح ميداني لتحديد المواقع التي يكثر بها تواجد العمالة المخالفة .
وأسفرت الحملة بفضل من الله عن ضبط عدد كبير من مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وكميات كبيرة من الخمور ومعامل عطور وأطعمة مخالفة وكميات كبيرة من أدوية مجهولة المصدر إضافة لضبط مبلغ مائة ألف ريال دون إثبات مصدرها .
وبين الرائد القحطاني أنه تم اتخاذ الإجراء الرسمي وإحالتهم لجهات الاختصاص لإكمال اللازم حسب الأنظمة والتعليمات مؤكدا استمرار الحملة الوطنية لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود تحت شعار ( وطن بلا مخالف ) ولن تتوانى شرطة المنطقة في ضبط المخالفين أو من يتعامل معهم أو يتستر عليهم.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى