الاخبار الرياضية

الأخضر يواصل تدريباته بمعسكره في المنطقة الشرقية

صراحة – الرياض : عبّر لاعب وسط المنتخب الوطني الأول تركي العمار عن سعادته بالانضمام لقائمة الأخضر معتبرًا ذلك بمثابة الفرصة المميزة على المستوى الشخصي.

وأكد العمار بأن الأجواء متشابهة بين معسكرات المنتخبات السنية والمنتخب الأول وقال:” الهدف من المعسكرين واحد وهو خدمة الوطن وهو الهدف الذي ينشده الجميع، يبقى معسكر المنتخب الأول تكون فيه الاستفادة أكبر من جانب الاحتكاك بلاعبي الخبرة”.

وكشف العمار أن ماحققه منتخب الشباب مؤخرًا يعتبر حافز كبير للمنتخب الأول لتحقيق افضل النتائج .

كما أكد مدافع عمر هوساوي بأن تمثيل الوطن شرف لأي لاعب فارتداء شعار الوطن فرصة لا تعوض لأي لاعب.

كما شدد عمر هوساوي على أهمية المرحلة الحالية، معتبرًا  أنها امتداد للمرحلة الماضية وفرصة لمعالجة الأخطاء الماضية والوقوف عليها قبل خوض منافسات كأس آسيا.

وأشار هوساوي بأن المعسكرات فرصة لتحقيق الانسجام و التأقلم.

وعن المباراة الودية التي سيخوضها “الأخضر” أمام منتخبي اليمن والأردن قال:” كل مباراة بالنسبة لنا تمثل أهمية كبيرة مهما اختلفت المنتخبات، الأهم بالنسبة لنا الأداء داخل الملعب وتطبيق تعليمات المدير الفني، كما أن تنوع اللعب مع المنتخبات أمرًا جدًا إيجابي وهو ما سيحدث لنا في المنافسة الآسيوية”.

ميدانيًا، شارك لاعب وسط المنتخب الوطني الأول سلمان الفرج في التدريبات الجماعية التي أجريت مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، والذي يأتي ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019، وذلك بعد أن اكتفى مساء أمس بتدريبات النادي الصحي لشعوره بآلام في الفخذ.

وعاود المدافع سلطان الغنام تدريباته بعد تأكد سلامته من الآلآم التي شعر بها في الساق أثناء تأديته للحصة التدريبية يوم أمس الثلاثاء.

وميدانيًا، بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت المهاجمين والمدافعين لتطبيق تكتيك الكرات العرضية وإنهاء الهجمة، فيما ضمت المجموعة الثانية لاعبي الوسط لتطبيق التهديف من خارج الصندق.

وأجرى بيتزي مناورة قصيرة على كامل الملعب بين فريقين، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، أكتفى لاعب الوسط سالم الدوسري بتمارين خاصة في النادي الصحي برفقة الجهاز الطبي لتعرضه لكدمة في مشط القدم.

وسيجري المنتخب مساء غدٍ الخميس حصة تدريبية مسائية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الخامسة والنصف مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى