السياحة

سياحة حائل تكثف الجولات الرقابية على المنشآت السياحية

صراحة – محمد المحسن :بدا فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل تنفيذ خطة الجولات الرقابية على دور الايواء من فنادق وشقق مفروشة بالمنطقة ، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء ومناسبة الأسعار ومستوى النظافة والسعودة بهذه المنشآت لخدمة زوار المنطقة خلال إجازة منتصف العام الدراسي.
وقام مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل المهندس زياد بن عيادة المصيول بجولات تفتيشية تفقدية يوم امس على بعض الفنادق والشقق المفروشة بالمنطقة للوقوف على جاهزيتها ومناسبة الاسعار ومستوى لنظافة ونسب السعودة.
وأكد مدير عام سياحة حائل ان تنفيذ الخطة بدا من خلال تنفيذ الخطة الزمنية للجولات من قبل بداية الاجازة مبيناً أن المفتشين الميدانيين نفذوا جولات تفتيشية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالمنطقة بمختلف الدرجات، وقد تم تسجيل عدد من المخالفات على المنشآت شملت انتهاء بعض التراخيص وتدني في مستوى الخدمة، مؤكداً حرص الهيئة على تحقيق معادلة الجودة في الخدمة والسعر المناسب لتمكين زوار منطقة حائل من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها المنطقة خلال الاجازة.
ونوه المصيول أنه عند ملاحظة أي مخالفة أو شكوى أو استفسار يمكن للزائر الاتصال على هاتف مركز الإتصال السياحي 19988 على مدار الساعة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق