مجتمع

ترقية 11 موظف في بلدية بقيق

صراحة – الشرقية: اعتمد رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد آل عريج قرارات الترقية لعدد من الموظفين في بلدية محافظة بقيق للمراتب التي تلي مراتبهم مباشرة بعد أن أكملوا المدة النظامية للمرتبة وقد شملت تلك القرارات عدد (11) موظف من المرتبة السابعة وحتى العاشرة.

وأوضح بأن الترقيات جاءت على النحو التالي: في المرتبة العاشرة حسن بن سعيد الحرز، أحمد بن محمد الخليفة، وفي المرتبة التاسعة علي بن محمد البصراوي، محمد بن صالح الهودار، غالب بن راشد الهاجري، وفي المرتبة الثامنة محمد بن عبدالله الحسن، محمد بن حسين الرصاصي، جهاد بن عبدالجليل العمران، وفي المرتبة السابعة بدر بن محمد آل بن عيسى، حبيب بن محمد الخلف، زايد بن صالح آل مبطي.

وهنأ آل عريج جميع الموظفين الذي شملتهم الترقية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، مبيناً بأن الترقية تمت بعد إكمال الإجراءات الرسمية على تلك الترقيات، مشيداً بجهود الموظفين المترقين واستحقاقهم لها متمنياً أن تكون حافزاً لهم لبذل مزيداً من الجهد فيما يخدم العمل البلدي.

من جهتهم قدم الموظفين المترقين شكرهم الجزيل لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير و رئيس البلدية المهندس فارس بن محمد آل عريج، على دعم منسوبي البلدية، مؤكدين بمضاعفة الجهد فيما يخدم المصلحة العامة، متمنين من الله أن تكون عوناً لهم لبذل المزيد من العطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى