مجتمع

ترقية 8 موظفين في بلدية النعيرية

صراحة – الشرقية: اعتمد رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني قرارات الترقية لعدد من الموظفين في بلدية محافظة النعيرية للمراتب التي تلي مراتبهم مباشرة بعد أن أكملوا المدة النظامية للمرتبة، وقد شملت تلك القرارات عدد 8 موظفين من المرتبة السادسة حتى العاشرة .

وأوضح بأن الترقيات جاءت على النحو التالي : المرتبة العاشرة / وجدي بن عبدالمحسن البحراني، المرتبة التاسعة / علي بن عبدالله الشهراني, المرتبة الثامنة / عبدالله بن ظافر اليامي, شكري بن عبدالله آل محسن, عيد بن مبارك الدريع, خالد بن سلطان الدريبي, المرتبة السابعة / علي بن سويلم الرويلي, المرتبة السادسة / خالد بن ذعار المطيري .

وهنأ المهندس الرجباني جميع الموظفين الذي شملتهم الترقيات وحثَّهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء ، مبيناً أن الترقيات تمَّت بعد إكمال الإجراءات الرسمية ، مشيداً بجهود الموظفين المترقين واستحقاقهم لها , متمنياً أن تكون حافزاً لهم لبذل مزيداً من الجهد فيما يخدم العمل البلدي  .

من جهتهم … قدَّم الموظفين المترقين شكرهم الجزيل لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير لدعمه جميع منسوبي أمانة المنطقة الشرقية ، كما قدَّموا شكرهم لرئيس البلدية المهندس / نايف بن ناصر الرجباني، مؤكدين على مضاعفة الجهد فيما يخدم المصلحة العامة، متمنين من الله أن يكون عوناً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء .

زر الذهاب إلى الأعلى