مجتمع

الشيخ المري يزور مصابي الحد الجنوبي

صراحة – الظهران: زار عضو الإفتاء والمشرف العام على الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء فرع المنطقة الشرقية الشيخ علي بن صالح المري، اليوم، مصابي القوات المسلحة المشاركين في الحد الجنوبي بمجمع الملك فهد العسكري الطبي بالمنطقة الشرقية.
وأشاد الشيخ المري بالجهود المبذولة من الرجال البواسل الأبطال المشاركين منسوبي قطاعات وزارة الدفاع بالمنطقة الشرقية بتضحياتهم وبطولاتهم في ميدان العز والشرف للحفاظ على أمن بلادنا واستقرارها والذب عن مقدساتها.
وأكد أن رجال القوات المسلحة يُثبتون لنا أروع نماذج الشهامات والبطولات، سائلًا الله أن يحفظ قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين “حفظهما الله” وأن يجزيهما خيراً على سعيهما ومساهمتهما في عاصفة الحزم وإعادة الأمل سعياً في استتباب الأمن بعد أن ساهمت المليشيات الحوثية الإرهابية في الإفساد والتخريب والعدوان ونشر الفوضى وإراقة دماء الأبرياء، وأن يمن على المصابين من رجال القوات المسلحة بالصحة والعافية.
رافق الشيخ المري خلال الزيارة، مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري العميد الدكتور خالد الحديثي، ومدير قسم الشؤون الدينية بالقوات البرية بالمنطقة الشرقية الشيخ العقيد الدكتور عبدالرحمن الطريف، ومدير الشؤون الدينية بالمجمع الشيخ العقيد ماجد العريفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق