مجتمع

30 متطوعا ومتطوعة يقيمون إفطارًا رمضانيًا بدار المسنين بالعاصمة الرياض

صراحة – الرياض : أقامت مؤسسة بصمة خير بالعاصمة الرياض يوم أمس السبت الموافق20-9-1440هـ إفطار رمضانيا بدار المسنين بالعاصمة الرياض، شارك فيه 30 متطوعا ومتطوعة وعدد من الأطفال.

بدورها أوضحت الأستاذة فاطمة الزهراء رئيس مجلس أمناء مؤسسة بصمة خير بأن هذه المبادرة تأتي تماشيا مع توجه المؤسسة في تكثيف الجهود لنشر بصمات الخير في المجتمع، وإيمانا منها بأهمية العمل التطوعي،  ودعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

وأضافت الزهراء بأن الإفطار كان في أجواء روحانية و أسرية، تعايش فيه الأبناء والبنات من المتطوعين والمتطوعات والأطفال مع آبائهم بدار المسنين، استطاعوا من خلاله رسم البهجة والابتسامة على محياهم، حيث كانت هناك جولة على أقسام وغرف الدار، التقى فيها المتطوعون بآبائهم بدار المسنين وقدموا لهم الورود والهدايا، تم خلال الجولة تعريف المتطوعين والمتطوعات من قبل المسؤلين بالدار بالخدمات المقدمة للمسنين، والرعاية التي يتلقونها، والتجهيزات التي يحتويها المركز.

وأوضحت الأستاذة فاطمه الزهراء أنه في ختام الزيارة أقيمت مسابقة خفيفة بين المتطوعين والمتطوعات وآبائهم بالدار، اشتملت على أسئلة من الطرفين، ُصنعت من خلالها أجواء رائعة وحماس بان على محيا المتسابقين، وزعت خلال المسابقة هدايا للآباء.

وبنهاية الزيارة قدم دار المسنين بالرياض شهادات للمؤسسة ومنصة صهيل الإعلامية والمتطوعين والمتطوعات، تلاها كلمات الشكر من ممثلي الدار وعدد من المسنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق