الاخبار الرياضية

“المبيريك” يوقع لنادي ليجيا وارسو البولندي لمدة لموسمين

صراحة – الرياض : وقع لاعب الفتح وبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة أسامة المبيريك صاحب الـ 19 عاماً عقداً احترافياً مع نادي ليجيا وارسو البولندي لمدة لموسمين.
وكان اللاعب المبيريك قد شارك في تجربة أداء شهر يونيو الماضي مع النادي البولندي، مما جعل الجهاز الفني يطالب باستمراره والتوقيع معه رسميًا بعد المستوى الجيد الذي قدمه في التدريبات.
وتعد تجارب الأداء إحدى الخطوات التي تنتهجها إدارة البرنامج لتسويق اللاعبين السعوديين على الساحة الأوروبية للحصول على فرصة للاحتراف الخارجي، وهو ما يعد أحد أهداف البرنامج إلى جانب المعسكر الخارجي الذي يهدف لتطوير مستوى اللاعبين من خلال البرامج الفنية والمحاضرات وتطوير اللغة الإنجليزية.
من جهته تمنى مدير برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة هشام طاشكندي التوفيق للاعب في مسيرته الجديدة والتي تعد فرصة لإثبات نفسه في الدوري البولندي .
وأكد أن البرنامج يجد اهتماماً كبيراً من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة من خلال توجيهاته المستمرة عن البرنامج الذي يعد من البرامج التطويرية التي يشرف عليها سموّه في كرة القدم السعودية وباقي الرياضات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى